الخميس، 22 يناير 2015

فيتامين ب17


عالم بلا سرطان

 فيتامين B17

Vitamin-B17-Laetrile.jpg

يموت مئات الألاف سنويا بسبب مرض السرطان في امريكا لوحدها, و الملايين حول العالم ... لكن يمكننا إيقاف هذا المهزله فورا بالاستناد الى حقائق علمية تامة لكنها مكبوته إعلاميا و ممنوعة من الانتشار. علاج السرطان معروف منذ زمن و هو موجود في الطبيعة و متاح لعامة الناس , لكنه علاج غير معترف به من الجهات الرسمية نظرا لصعوبة احتكاره و تسجيله في براءة اختراع و حماية ملكيته و من ثم التحكم في اسعاره و توزيعه. لا حاجة لمزيد من الادوية ولا للمكملات الغذائية و لا جراحة ولا أشعة ولا علاج كيميائي ولا لأي طريقة علاج أخرى لانها تعالج العرض فحسب , و تتجهال السبب.


نحتاج للحقيقة فقط ولك حرية الاختيار

 شاهد فيلم : World without cancer

و فيلم : the medical industry & cancer

و هذا ملخص عنه : في العقود السابقة تم خداع الناس حول مجموعة من الأمراض التي بدأت بالظهور آنذاك و ذلك للترويج لمجموعات دوائية على يد شركات الأدوية و بعض الأطباء و النتيجه انهم كسبوا ملايين الأموال , لكن الملايين من الناس كانوا يصابون بالسرطان. على سبيل المثال, تم الترويج ان داء "الاسقربوط" و "البلاغرا" يتسبب في حدوثهما فيروسات غير معروفة ثم تبين لاحقا ان السبب هو نقص فيتامين C بالنسبه لداء الاسقربوط و فيتامين B في البلاغرا. اذا السبب الأساسي للمرض هو النمط الغذائي الغير مناسب , و على وجه الخصوص نقص فيتامين B17  و هي مركبات تتواجد بكثرة في الطبيعة في حوالي 1400  نوع نبات مأكول .. خاصة بذور الفاكهة من اللوزيات كبذر المشمش , التفاح , الدراق , الخوخ , الكرز و اللوز المر الطازج و العديد من الأعشاب القصيره مثل عشبة القمح و أوراق نبات الذرة و البقوليات المبرعمة و الدخن و بذور الكتان, و غيرها.


لقد كانت الشعوب القديمة مثل سكان الاسكيمو و قبائل الهوتزا من المعمرين و عاشوا دون أمراض و السبب يكمن في غذائهم الذي اعتمدوا عليه و كانت نسبـــة فيتامين ب17 موجودة اكثر من 200 مره من الانظمة الغذائية الحديثة ...  و قد كان سكان الهونزا يقدرون ثروة الشخص بما يملك من أشجار المشمش. و على العكس مما يعلموننا في الجامعات و من قبل المنظمات الطبية ان بذور الفاكهة خاصة المره منها سامة جدا لما تحتويه من الامجداليين و مركبات السيانيد السامة. في الحقيقة هذه المواد تعتبر مناسبة لو كانت بجرعات طبيعية و هي الدواء الذي يمنع و يعالج السرطان.


الخلاصة

ان لم تكن مصابا بالسرطان و أردت أن تحمي نفسك منه فعليك بتناول سبع الى عشر حبات من المشمش الطازج في اليوم او ما يماثلها من أطعمة تحتوي على B17  و ابدأ بجرعة منخفضة كحبة واحدة او اثنتين من المشمش ثم زد على ذلك بالتدريج و ابتعد عن السكر المكرر فهو يغذي السرطان كما هو الحال في الكافيين و الطحين الابيض و الاطعمة المعالجة. اما في حالة الاصابة بالسرطان يجب عليك القراءة اكثر عن العلاج و الاستعانة بفيتامين ب17 كعلاج مساعد.




Asma.M


المصادر








هناك تعليق واحد: